تنفيذاً لتوجيهات اللجنة التنسيقية برئاسة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء “تمكين” تواصل تقديم الدعم لمساندة المطاعم والمقاهي التي تقتصر على تقديم الخدمات الداخلية فقط

Avatar

صندوق العمل “تمكين”، 28 يناير 2021:

تنفيذاً لتوجيهات اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، أعلن صندوق العمل “تمكين” عن تقديم الدعم للمطاعم التي تقتصر تقديم الخدمات الداخلية فقط، وذلك تزامناً مع إعلان التوصيات الأخيرة للفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا، نظراً للمستجدات والتطورات الأخيرة بشأن فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تقدم “تمكين” الدعم ضمن برنامج “دعم استمرارية الأعمال” الموجه للمؤسسات المتأثرة من تبعات الجائحة، وعليه ستكون مدة الدعم المقدمة شهرًا واحدًا اعتباراً من فبراير 2021.

ويتمثل الدعم في تقديم منح مالية لدعم جزء من النفقات التشغيلية لهذه الفئة من المطاعم والمقاهي، والتي قامت بتسجيل طلباتها ضمن البرنامج في المرحلة الأولى، لتحقيق الاستفادة بحسب شروط ومعايير الأهلية للبرنامج.

See Also

وأوضح الرئيس التنفيذي لصندوق العمل “تمكين” الدكتور إبراهيم محمد جناحي أن فريق عمل تمكين سيقوم بالتواصل مع الفئات المعنية من المطاعم والمقاهي، لتثبيت الطلب، والبت في صرف المستحقات، في أقرب فرصة ممكنة.

وأكد في هذا السياق على أهمية الجهود الوطنية التي يقوم فيها جميع العاملين ضمن الصفوف الأولى لمكافحة انتشار فايروس كورونا، مؤكداً على التوجيهات والقرارات السديدة التي اتخذتها المملكة من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين ودعم استدامة المسيرة التنموية من خلال دعم المؤسسات المتأثرة من تبعات الجائحة.

Bahrain-based digital platform and publication for startups in the Middle East. Exclusive events, in-depth workshops, insightful content, and informative news. In strategic partnership with Tamkeen Bahrain, Zain Bahrain, National Bank of Bahrain, Zoho, Tenmou, and StartUp Bahrain.

Startup MGZN © 2020. All Rights Reserved.