شغف الابتكار وحب الاستكشاف شجعها لدخول هذا المجال.. عايدة محمد تتسلم مفاتيح مشروعها “هيربل دوز لندن” بمجمع ريادات

خبر صحفي 

المنامة –6 ديسمبر 2020

تزامناً مع يوم المرأة البحرينية وبمواصلة الجهود في دعم مسيرتها وتشجيعها على الإنخراط في سوق العمل المحلي؛ تسلمت عايدة محمد صاحبة مشروع ومؤسسة “هيربل دوز لندن لمستحضرات التجميل الطبيعية” مفاتيح مقرها الجديد في مجمع ريادات من قبل الشيخ هشام بن محمد ال خليفة رئيس مجلس إدارة شركة البحرين لتنمية الصناعات الناشئة والعضو المنتدب.

وعبرت عايدة عن امتنانها للدور الكبير الذي تلعبه مؤسسات البحرين في دعم المرأة البحرينية ومساعدتها في النهوض لدعم مسيرة التطور في مملكة البحرين وقالت: إنه لشرف عظيم أن أعلن عن انطلاق مشروعي في المقر الجديد في مجمع ريادات والذي يعد أحد المبادرات الوطنية الرائدة، كما أنّ مشروعي” هيربل دوز لندن لمستحضرات التجميل الطبيعية” يعد علامة تجارية محلية جديدة بإدارة بحرينية 100% وإنه لفخر كبير أن أطلق المشروع تزامناً مع هذه المناسبة الوطنية. 

وأضافت: من خلال دراسة السوق المحلي وحاجته للمنتجات المحلية بأعلى جودة ومقاييس عالمية وذات طابع عصري مبتكر جاءت فكرة علامتي التجارية، اذ أن شغف الابتكار وتعزيز الإستدامة البيئية في المملكة كانتا ضمن أولى اهتماماتي كوني عاشقة للمنتجات الطبيعية الملائمة لاحتياجات المرأة العصرية، ويعد مشروعي علامة تجارية فريدة من نوعها في مملكة البحرين تقدم مجموعة من المنتجات العضوية الطبيعية النقية والمبتكرة التي تم إنشاؤها وتصنيعها حسب المواصفات البريطانية بالمكونات الطبيعية التي يتم الحصول عليها من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والهند، ونحن بفخر بكوننا أول شركة في العالم تستثمر في إنتاج الأعشاب المعطرة بروائح فريدة .

يذكر أن عايدة محمد فازت مؤخراً بالمركز الأول في ورشة عمل تحت عنوان “كيفية إقامة وإدارة مشروع في البحرين” وهي سلسلة ورش عمل تنظمها Startup MGZN  المنصة الرقمية الرائدة للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط، وتستهدف سيدات الأعمال اللواتي يرغبن بإطلاق مؤسساتهن الخاصة أو تعلّم معلومات ومهارات جديدة لنقل مشاريعهن إلى آفاق أرحب من التقدم والنمو من خلال استعراض تجارب خبراء ومرشدين في مجالات متعددة والتعرف على آليات الدعم المؤسسي و تدارس عدة مشاريع نسائية، وتبادل وجهات النظر والأفكار التطويرية مع مجموعة من رائدات الأعمال المتمرسات على مستوى المملكة.

Bahrain-based digital platform and publication for startups in the Middle East. Exclusive events, in-depth workshops, insightful content, and informative news. In strategic partnership with Tamkeen Bahrain, Zain Bahrain, National Bank of Bahrain, Zoho, Tenmou, and StartUp Bahrain.

Startup MGZN © 2020. All Rights Reserved.